أخبار عاجلة

عروض أزياء وفنون شعبية في "ليلة التراث العماني"

عروض أزياء وفنون شعبية في "ليلة التراث العماني"
عروض أزياء وفنون شعبية في "ليلة التراث العماني"

 

مسقط - الرؤية

احتفلت مشاريع ريما المتكاملة بتنظيم "ليلة التراث العماني" في الموج مسقط، تزامنا مع احتفالات العيد الوطني الـ48 المجيد، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن ثويني بن شهاب آل سعيد.

وشارك في الحفل عدد من الفرق الشعبية التي قدمت عروضا تراثية، بجانب الفرق الموسيقية التي قدمت مقطوعات وطنية. وتضمن الحفل عروضا للأزياء الرجالية التقليدية بتنسيق وإشراف مصطفى اللواتي، وكذلك عروض للأزياء النسائية التقليدية من تصميم مصممة الأزياء عفاف الصوافية. وشهد الحفل تقديم أوبريت للأطفال سلط الضوء على تصاميم الأزياء التي تمثل مختلف محافظات السلطنة، من تصميم مصممة الأزياء بشرى العريمية. كما تمّ عرض فيلم وثائقي قصير عن مسيرة النهضة المباركة تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه، بجانب عرض لوحات فنية مقدمة من جاليري المها.

وشهد ختام الحفل تكريم راعي الحفل وتكريم الرعاة والمشاركين الذين أسهموا في إنجاح الليلة الاحتفالية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عروض أزياء وفنون شعبية في "ليلة التراث العماني" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق "إنستغرام" يوثق صفحة غوايدو كرئيس رسمي لفنزويلا.. ويحرم مادورو منها!
التالى العالم هذا الصباح : ترمب يؤجل “خطاب الاتحاد” .. الجيش الفنزويلي يرفض “الرئيس بالوكالة”.. حملة تجارية تغلق “حسابات صلاح”