أخبار عاجلة
نتنياهو يقرر منع نقل الأموال القطرية لغزة غداً -
إيما ستون تلفت الأنظار بلوك جديد.. صور -

"العمانية" تشارك في اجتماع وكالات الأنباء العربية بالكويت

"العمانية" تشارك في اجتماع وكالات الأنباء العربية بالكويت
"العمانية" تشارك في اجتماع وكالات الأنباء العربية بالكويت

 

مسقط - العمانية

تشارك وكالة الأنباء العمانية اليوم الأحد في أعمال المؤتمر السادس والأربعين للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي ينعقد بدولة الكويت ويستمر يومين.

ويمثل وفد الوكالة في المؤتمر الدكتور محمد بن مبارك العريمي المدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية وسعيد بن ناصر النهدي مدير دائرة المراسلين. ويناقش المؤتمر في اجتماعه نشاطات الاتحاد والأمانة العامة خلال عام 2018م وما يتصل بنشاطات الفترة القادمة المتمثلة في البرامج التدريبية للصحفيين والمحررين والمصورين بوكالات الأنباء العربية الأعضاء في الاتحاد والندوات وحلقات العمل إضافة إلى الندوة المشتركة بين وسائل الإعلام العالمية. كما يناقش المؤتمر نتائج الاجتماعات التي عقدها الاتحاد خلال عامي 2017 و2018 ومن بينها اجتماعات المجلس الدولي لوكالات الأنباء والرابطة الأوروبية لوكالات الأنباء واتحاد وكالات الأنباء العربية المشاركة في مؤتمر "ايانا" في وارسو والمنتدى الاقتصادي الدولي في سانت بيترز بورج ومستقبل الصحافة والتحديات الجديدة و"صحافة الأطفال.. ملف الجيل الجديد".

ويبحث المؤتمر التي يترأسه معالي الشيخ مبارك دعيج الصباح رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية رئيس الاتحاد- ما يتصل بالتعاون مع المنظمات والوكالات الأجنبية في مجال تدريب العاملين وعلاقة الاتحاد مع طومسون رويترز فاونديشن والقمة العالمية للحكومات التي عقدت في شهر فبراير الماضي، إلى جانب الملفات المتعلقة بالتقارير الصحفية الاقتصادية والثقافية والنشرات السياحية وشؤون المرأة والشؤون الفنية وموقع "فانا" على شبكة الانترنت والتقرير المالي والإداري للاتحاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "العمانية" تشارك في اجتماع وكالات الأنباء العربية بالكويت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تدعو الدول الأوروبية لاعتماد قوانين مشابهة لقانون ماغنيتسكي
التالى نتنياهو يقرر منع نقل الأموال القطرية لغزة غداً