أخبار عاجلة
برلماني: إنشاء مجلس أعلى للمسنين درع حماية لهم -
النعناع البري يفتح طاقة أمل أمام مرضى السرطان -
نتنياهو: مستعدون لمهاجمة إيران فى أراضيها -

انطلاق منتدى الأعمال العُماني القطري.. غدا

انطلاق منتدى الأعمال العُماني القطري.. غدا
انطلاق منتدى الأعمال العُماني القطري.. غدا

مسقط - العمانية

يُفتتح، غدا، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، منتدى الأعمال العُماني-القطري، الذي تُنظمه غرفتا تجارة وصناعة عمان وتجارة وصناعة قطر، على هامش معرض "صُنع في قطر" 2018، ويستمر أربعة أيام.

ويفتتح المنتدى معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات ورئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، بحضور معالي علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة القطري. ويناقش المنتدى سبل تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين، كما يتضمن جلسة عمل تحت عنوان "الصناعة: خيار إستراتيجي"، يجري خلالها مناقشة سبل زيادة الاستثمارات المشتركة والمتبادلة في البلدين، خصوصا في القطاعات الصناعية، وكيفية الاستفادة من الصناعات القطرية والعمانية في تعزيز التجارة البينية، واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين، وتشجيع رجال الأعمال القطريين والعمانيين على إقامة مشاريع مشتركة تخدم اقتصاديْ البلدين الشقيقين.

ويعدُّ معرض "صُنع في قطر" منصة تجمع المصانع والشركات والمشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة بدولة قطر، تحت سقف واحد، أمام زوار المعرض من رجال الأعمال وعموم الزوار بالسلطنة. ويعدُّ منصة مهمة لتعزيز علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين، لافتا إلى أنَّ المنتدى يشهد طرحَ العديد من الفرص الاستثمارية الكبرى بين رجال الأعمال من البلدين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق منتدى الأعمال العُماني القطري.. غدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق عاجل| ترامب وبوتين يجتمعان على هامش قمة العشرين
التالى فرار ثلاثة لصوص مقنعين بعد السطو على بنك في قلب العاصمة الألمانية