أخبار عاجلة
ردا على تشاد.. القاعدة تتبنى هجوم مالي الدامي -
واشنطن بوست: تحديات كورية مزدوجة أمام ترامب -

بيسكوف: محامي ترامب السابق طلب ترتيب اجتماع مع إدارة الكرملين

بيسكوف: محامي ترامب السابق طلب ترتيب اجتماع مع إدارة الكرملين
بيسكوف: محامي ترامب السابق طلب ترتيب اجتماع مع إدارة الكرملين

أكد الناطق باسم الرئاسة الروسية ​دميتري بيسكوف​، خلال مؤتمر صحفي، أن "المحامي السابق للرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ مايكل كوهين كان يوجه إلى إدارة ​الكرملين​ أسئلة حول بناء مبنى ب​روسيا​ وطلب ترتيب اجتماع معها".

ولفت بيسكوف إلى أن "عنوان بريدي الإلكتروني موجود على موقع إدارة الكرملين ونحصل كل أسبوع على عشرات الطلبات من رجال الأعمال والراغبين في المشاركة في المنتدى الاقتصادي في ​سان بطرسبورغ​ والراغبين في إقامة اتصالات ما ومن المواطنين العاديين".

وأوضح أن "ممثلي مايكل كوهين طلبوا تنظيم لقاء مع مدير الإدارة الرئاسية آنذاك سيرغي إيفانوف ومعي، واتصلت بهم الإدارة وسألت ما هي صلة أسئلتهم بإدارة الرئيس الروسي وقالوا إنهم يريدون بناء مبنى في ​موسكو​".

وأشار بيسكوف إلى أن "ممثلي محامي ترامب اختفوا فورا بعد أن أعلنت إدارة الكرملين لهم أنها لا تقوم بحل مثل هذه المسائل ودعتهم للمشاركة في المنتدى الاقتصادي في سان بطرسبورغ".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيسكوف: محامي ترامب السابق طلب ترتيب اجتماع مع إدارة الكرملين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق مانشستر سيتي ينتصر ضد هيديرسفيلد ويواصل مطاردة ليفربول
التالى الجزائر: بن فليس يعلن الترشّح للانتخابات الرئاسية