أخبار عاجلة

اكتمال عقد الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى

اكتمال عقد الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى
اكتمال عقد الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى

 

مسقط - العمانية

أكملت أندية الوسطى من المجموعة الأولى والسيب والبشائر من المجموعة الثانية عقد الفرق الستة المتأهلة للمرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي انضمت إلى فنجاء والسلام من المجموعة الأولى وبهلا من المجموعة الثانية بعدما تمكن الوسطى من الفوز على قريات 1/صفر والسيب على بدية بنفس النتيجة، وتعادل البشائر مع بهلا سلبيا. وجاءت النتائج الأخرى بفوز نزوى على السلام 4/صفر وسمائل على جعلان بنفس النتيجة وصلالة على المضيبي 2/ 1 وبذلك يكون الترتيب العام للمجموعة الأولى الوسطى 21 نقطة وفنجاء 20 والسلام 19 ونزوى 18 وقريات 16 وسمائل 13 وجعلان 6 نقاط وفي المجموعة الثانية السيب 20 نقطة وبهلا 18 والبشائر 17 وبدية 15 وصلالة 9 والمضيبي نقطة واحدة.

وتلعب الفرق الستة المتأهلة دوري من دورين لحسم الفرق الثلاث المتأهلة للموسم القادم إلى دوري عمانتل، بينما سيلعب جعلان والمضيبي مباريات الملحق للحصول على فرصة البقاء في الدرجة الأولى أو الهبوط للدرجة الثانية حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 10 ديسمبر والإياب يوم 17 من نفس الشهر .

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اكتمال عقد الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق كل ما تريدين معرفته عن المكملات الغذائية التي يحتاجها طفلك
التالى انتهاء مناورات «أندرا 2018» العسكرية بين روسيا والهند