أخبار عاجلة
ملتقى لللّغة الإنجليزيّة بجامعة تبوك غداً -
انطلاق "دورة اليوبيل الذهبي" لـ"كتاب القاهرة" -
إثيوبيا تعفو عن 13 ألف شخص أدينوا بتهم الإرهاب -

رئيس نادي السويق: سداد رواتب اللاعبين الملتزمين والجهود متواصلة لحل الأزمة

رئيس نادي السويق: سداد رواتب اللاعبين الملتزمين والجهود متواصلة لحل الأزمة
رئيس نادي السويق: سداد رواتب اللاعبين الملتزمين والجهود متواصلة لحل الأزمة

 

الرؤية – وليد الخفيف

قال رئيس نادي السويق عبد الله العدواني إن الإدارة سددت رواتب شهرين للاعبين الملتزمين في الفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً أن مساعي عبور الأزمة متواصلة والأوضاع الحالية مستقرة، مؤكداً قدرة حامل لقب الدوري على تخطي المرحلة التي وصفها بالصعبة.

وأضاف العدواني لـ (الرؤية): "السويق ليس النادي الوحيد الذي يُعاني من العثرات المالية، الكثير من أندية السلطنة تواجه نفس التحدي الصعب. الأزمة على أعتاب الحل بجهود رجالات السويق الأوفياء ومحبي النادي وداعميه وبعطاء أبنائه المخلصين".

وتابع "نسير على أكثر من محور، فمساعي سداد جانب من مستحقات اللاعبين تكللت بالنجاح. المساعي الإدراية متواصلة في نفس الوقت لإقناع أحد أعضاء مجلس الإدارة بالعدول عن استقالته آملين الاستفادة من جهوده الرامية لتحقيق أهداف وطموحات السويق. الأيام القادمة ستشهد حراكا فنيا يرمي للتعاقد مع أسماء محلية وخارجية جديدة لتعزيز صفوف الفريق وستشهد أيضاً الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين مثل المحترفين، وذلك بحسب متطلبات المرحلة القادمة والهدف العام من المسابقات التي نشارك بها ".

وأكد بقاء المدرب الوطني علي الخنبشي على رأس القيادة الفنية للفريق الأول، مشيدا بجهود الأخير آملا له التوفيق والسداد في الدور الثاني متوسماً خيرًا بظهور حامل اللقب بشكل مغاير عن ذي قبل في البطولة الآسيوية".

ومضى قائلا "سنبحث توصيات المدرب بشأن التعاقدات في مرحلة الانتقالات الشتوية، آملين التوفيق في الاستعانة بخدمات لاعبين محليين وأجانب قادرين على صنع الفارق. رحيل بعض اللاعبين جاء بناء على رغبتهم، وفسخ التعاقد مع المحترفين كان بتوصية فنية من الجهاز الفني".

وشدَّد على ثقته في قدرة السويق على تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاق الآسيوي قائلاً "أعول على رجال الفريق. هم قادرون على تحقيق نتائج تليق باسم السلطنة.كان لدينا الموسم الماضي كتيبة من النجوم يقودهم مدرب شهير ولكنهم لم يحصلوا على أي نقطة،أما تلك النسخة فواثق في تحمل اللاعبين لمسؤولية الدفاع عن ألوان النادي وتمثيل السلطنة على نحو جيد وعلينا أن نسهم في رفع الروح المعنوية وأن نهيئ الأجواء الإيجابية المعززة لهم. الإدارة ستقوم بدورها وعلى الوسط الرياضي القيام بدوره المساند".

وحول فترة التوقف القادمة وسبل استغلالها قال "أمامنا فترة جيدة لإعادة ترتيب الأوراق. سنستعد جيدا بقصد تحقيق نتائج إيجابية في الدور الثاني وسنرفع من درجة هذا الاستعداد من أجل الظهور بالشكل الإيجابي في كأس الاتحاد الآسيوي. أوصى اللاعبين بالالتزام بالحصص التدريبية، وأعد بأن الإدارة والسويق كولاية لن تدخر جهدا في توفير كل متطلباتهم".

وأضاف " ليس كل ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن النادي صحيح، وأوصي بتحري الدقة ونقل الخبر من مصدره وعبر قنواته الشرعية".

وختم قائلاً " اطمئنوا السويق بخير بفضل رجال الولاية الأوفياء وجهود محبيه المخلصين، سنعبر الأزمة إلى آفاق أرحب وأوسع ففريق شعاع الشمس قادر على التحليق في سماء الانتصارات مجددا".

ووافقت إدارة السويق على فسخ التعاقد مع وليد السعدي وأيمن البريكي وخليفة الجماحي ويحيى الرشيدي قبل أيام قبل أن تفسخ أمس عقدي سلطان الجلبوبي ويوسف العوادي، وذلك بناء على رغبتهما الشخصية بحسب ما أفاد علي الخنبشي مدرب الفريق.

الخنبشي ألمح إلى صعوبة الفترة التي يمر بها فريقه واصفاً المرحلة بالضبابية، مشدداً في الوقت نفسه على الجهود المتواصلة التي توليها الإدارة ومساعيها التي لم تكلل بالنجاح في إقناع اللاعبين المحليين الستة بالبقاء حتى نهاية الموسم مضيفا بالقول "اللاعبون أصروا على فسخ التعاقد مع النادي وكان من الصعب إقناعهم بالبقاء".

ولفت الخنبشي إلى أن السويق استغنى عن خدمات المهاجم البرازيلي أديسون دوس سانتوس والمالديفي نيكولاي نيمرينكو، أما المدافع البرازيلي لوبيز فيخضع حاليًا لرحلة علاج في البرتغال ومن المقرر النظر في تجديد التعاقد معه من عدمه بعد تجربته في بطولة كأس الاتحاد حتى يتم التأكد من درجة تماثله للشفاء فمستواه قبل الإصابة وصفه المدرب بالجيد.

وتابع "سنجتمع مع الإدارة اليوم لنبحث سبل الحل الضامنة لظهور أفضل في الدور الثاني بالإضافة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي. نأمل التعرف على السقف المالي المتاح حتى نتمكن من البحث عن لاعبين محترفين ومحليين جيدين. ربما نستعين بلاعبي الفريق الأولمبي إذا لم تتوفر الموازنة للتعاقد مع لاعبين جدد".

يشار إلى أن لاعبي السويق قاطعوا المران اليومي لأكثر من 12 يوما من قبل لقاء صور في الجولة قبل الماضية، واستمرت المقاطعة حتى اللقاء الأخير الذي خسره الأصفر من مجيس بهدفين دون رد.

ويحتل السويق الذي ودع مسابقة الكأس مبكرًا – المركز التاسع برصيد 15 نقطة، فلم يحقق الفوز سوى في مباراتين وخسر مثلهما فيما تعادل في تسع مباريات.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس نادي السويق: سداد رواتب اللاعبين الملتزمين والجهود متواصلة لحل الأزمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالعمل لاستكمال اتفاق مقدونيا واليونان
التالى مارك ميدوز .. السيناتور الغامض الذي يتحكم في عقل ترامب