أخبار عاجلة
1 «إنتحاري الكوستا»مريض نفسياً!! -
تفسير رؤية الزينة في المنام 2020 للعزباء والرجل -
جاتوزو يحذر لاعبيه قبل مواجهة أولمبياكوس -
ليفاندوفسكي : لم نقدم مباراة كبيرة أمام اياكس -

بحث آليات تطوير بوابة شمال الباطنة للأعمال

بحث آليات تطوير بوابة شمال الباطنة للأعمال
بحث آليات تطوير بوابة شمال الباطنة للأعمال

صحار - العمانية

 

التقى سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة بلجنة تطوير وتفعيل بوابة الأعمال برئاسة المهندس سعيد بن علي العبري نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة. واستعرض اللقاء آليات تطوير بوابة الباطنة للأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأشاد سعادة المحافظ بالجهود التي يقوم بها فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة لتطوير البوابة بهدف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير منصة لفرص وعقود الأعمال المتاحة في محافظة شمال الباطنة خاصة منطقة ميناء صحار والمنطقة الحرة ومنطقة صحار الصناعية.

وأوضح المهندس سعيد بن علي العبري أن بوابة الباطنة للأعمال تهدف إلى تنمية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمعلومات حول العقود والمناقصات المطروحة من قبل الشركات والجهات الحكومية من خلال خلق بيئة عمل أساسها الثقة بين الشركات والموردين والجهات الحكومية، وتوفير المعلومات الصحيحة حول العقود والمناقصات المطروحة من قبل الشركات، وتأهيل ورفع مستوى الموردين والمقاولين، إضافة إلى توفير قاعدة بيانات كبرى لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى العقود المطروحة من قبل الشركات والجهات الحكومية في المحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بحث آليات تطوير بوابة شمال الباطنة للأعمال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق واشنطن تنجز إقامة نقاط مراقبة في شمال سوريا
التالى مقتل 40 وإصابة العشرات من ميليشيا الحوثي في اشتباكات بمحافظة البيضاء