أخبار عاجلة
الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم بيراميدز "مجانا" -
الشرطة تعلن عن وظيفة شاغرة -
محام ترامب يكشف مفاجأة عن قضية التدخل الروسي -

النفط يسجل أول خسائر سنوية منذ 2015

النفط يسجل أول خسائر سنوية منذ 2015
النفط يسجل أول خسائر سنوية منذ 2015

اليكم تفاصيل هذا الخبر النفط يسجل أول خسائر سنوية منذ 2015

المناطق - وكالات

اختتمت أسعار النفط العام على خسائر سنوية للمرة الأولى منذ 2015 بعد ربع شهد نزوح المشترين من السوق بفعل المخاوف المتنامية بشأن تخمة المعروض من الخام وإشارات متباينة تتعلق بتجدد العقوبات الأميركية على طهران.

وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي هذا العام بنحو 25 بالمئة، بينما انخفض برنت بأكثر من 19.5 بالمئة.

وكانت السوق تتجه إلى تحقيق مكاسب قوية لهذا العام حتى أكتوبر، عندما منحت الولايات المتحدة استثناءات أكبر من المتوقعة لمستوردي النفط الإيراني ومع بدء تراجع الطلب في الاقتصادات الناشئة.

وقاد هذان العاملان الخامين إلى الهبوط من أعلى مستوى في أربع سنوات، والذي تجاوز 76 دولارا لبرميل الخام الأميركي و86 دولارا لبرنت. ولم يكن قرار منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها بخفض الإنتاج كافيا لإعادة المعنويات المشجعة على صعود سعر الخام.

وسجلت عقود النفط الآجلة مكاسب متواضعة الاثنين. وارتفع برنت 59 سنتا، أو ما يعادل 1.1 بالمئة، ليبلغ في التسوية 53.80 دولار للبرميل. في المقابل، زاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي ثمانية سنتات وبلغ 45.41 دولار للبرميل في التسوية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النفط يسجل أول خسائر سنوية منذ 2015 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق المكسيك تسجل رقما قياسيا في جرائم القتل عام 2018
التالى دراسة: فقدان الجليد في جرينلاند تضاعف 4 مرات منذ 2003