أخبار عاجلة
‎ عثر عليها جثة متعفنة في في حمام منزلها -

الدفاع الروسية تعلن نشر منظومات «إس 350» في مقاطعة لينينجراد

الدفاع الروسية تعلن نشر منظومات «إس 350» في مقاطعة لينينجراد
الدفاع الروسية تعلن نشر منظومات «إس 350» في مقاطعة لينينجراد

وإليكم تفاصيل الخبر الدفاع الروسية تعلن نشر منظومات «إس 350» في مقاطعة لينينجراد

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنها ستنشر أول منظومة صاروخية من طراز "فيتياز" الحديثة "إس 350" في مقاطعة لينينجراد الواقعة في أقصى الشمال الغربي من القسم الأوروبي لروسيا.

وذكرت الوزارة، في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر تسليم المنظومات إلى مركز تدريب قوات الدفاع الصاروخي الجوي التابع للقوات الجوية الفضائية الروسية في منطقة لينينجراد، وأن الأفراد سيتلقون تدريبا بشكل أولي على هذا النوع الجديد من التكنولوجيا.

جدير بالذكر أن منظومات "فيتياز" الحديثة، هي قاذفات ذاتية الحركة تعمل بالتزامن مع عمل الرادار كامل المدى، ومركز قيادة على قاعدة بهيكل مركبة "باز" الخاصة، وتستخدم فيها صواريخ متوسطة المدى مستخدمة في منظومات الدفاع الجوي من طراز "إس 400" قصيرة المدى.

والمنظومة الجديدة أصغر من منظومة "إس 400"، حجما وأرخص منها، وتتمتع بكل إمكانيات منظومة "إس 300" وفي نفس الوقت تستطيع أن تخوض معركة قريبة دون تأمين تغطية إضافية بواسطة منظومة "بانتسير" أو "تور".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدفاع الروسية تعلن نشر منظومات «إس 350» في مقاطعة لينينجراد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق اعتقال نجل رئيس موزبيق السابق على خلفية قضية فساد
التالى انطلاق المهرجان العلمي الزراعي والسمكي في جامعة السلطان قابوس