أخبار عاجلة
بيان وزاره الداخليه بشأن حادث الحسين -

"أنصار الله" تعلن مقتل 8 جنود سعوديين بكمين نصبته قبالة جيزان

"أنصار الله" تعلن مقتل 8 جنود سعوديين بكمين نصبته قبالة جيزان
"أنصار الله" تعلن مقتل 8 جنود سعوديين بكمين نصبته قبالة جيزان

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين"، اليوم الاثنين، مقتل 8 جنود سعوديين بعملية نفذتها قبالة قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.

وذكر موقع الجماعة الرسمي أن وحدة الهندسة التابعة للجماعة نفذت كمينا محكما لعسكريين سعوديين في منطقة المدافن قبالة جيزان، لافتة إلى أن العملية أسفرت عن مقتل 8 جنود.

وعلى صعيد الموجهات، أعلن الجيش اليمني المدعوم من التحالف، اليوم الاثنين، استعادة مواقع من سيطرة جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض وعدن، عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله إن "قوات من اللواء 63 واللواء التاسع مشاه جبلي، حررت جبل ردمان المطل على خط امداد جبهة باقم، وما تبقى من قرى آل زماح شمال صعدة".

ووفقا لـ"سبأ"، قال أركان حرب محور علب العميد أديب الشهاب إن "قوات الجيش أطلقت عملية عسكرية نوعية لدحر المليشيا الحوثية الانقلابية في جبهة باقم".

وأضاف أن "العملية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا".

وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا في اليمن ينفذ، منذ 26 مارس2015، عمليات لدعم قوات الجيش الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لاستعادة مناطق سيطرت عليها جماعة "أنصار الله" في يناير من العام ذاته.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أنصار الله" تعلن مقتل 8 جنود سعوديين بكمين نصبته قبالة جيزان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق واشنطن تحث روسيا على الاستمرار بإيصال المساعدات إلى مخيم الركبان
التالى خسارة بيتية مذلة للاخاء الناصرة أمام هبوعيل رمات جان 3-4