أخبار عاجلة

اهتمامات الصحف الجزائرية

اهتمامات الصحف الجزائرية
اهتمامات الصحف الجزائرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر اهتمامات الصحف الجزائرية

اهتمامات الصحف الجزائرية

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 12 - 02 - 2019

1884661
اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بشروع أحزاب التحالف الرئاسي المساند لاستمرار الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة في رئاسة البلاد لفترة جديدة، في حملة جمع التوقيعات المشروطة في قانون الانتخابات.
وفي شأن محلي آخر، أنبأت عن تفقد نائب وزير الدفاع رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح، جاهزية القوات المسلحة على الحدود الجزائرية التونسية.
ونقلت دعوة الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس فرقاء الأزمة في ليبيا بضرورة استكمال مسار تسوية سلمية وسياسية للأزمة والذهاب إلى انتخابات تعيد بناء مؤسسات دولة ليبيا الجديدة.
وتحدثت عن تأكيد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط انعدام التوافق بين الدول العربية يسمح بعودة سوريا إلى عضوية الجامعة المعلقة منذ عام 2011.
وتابعت صحف القاهرة وصول مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث إلى صنعاء للقاء قيادات ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران، لبحث تثبيت اتفاق ستوكهولم لإطلاق النار وتفاهمات مشاورات الأردن حول تبادل المعتقلين والأسرى.
وأبرزت صحف الجزائر دعوة الرئاسة الفلسطينية الدول العربية لمقاطعة مؤتمر وارسو ببولندا حول "صفقة القرن" لتحقيق السلام والأمن في الشرق الأوسط.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اهتمامات الصحف الجزائرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق حزب أردوغان: ما تزال الرياض غير متعاونة بقضية خاشقجي
التالى الولايات المتحدة تعتزم وضع خريطة طريق مع كوريا الشمالية قبيل القمة