أخبار عاجلة
قيامة أرطغرل يواصل تصدره نسب المشاهدة -

قنصليه الكويت بجده تحتفل باليوم الوطني الثامن والخمسين

مصطفى فكرى

بحضور صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومديرعام وزارة الخارجيه بمنطقة مكة المكرمة السفير جمال بالخيور والامين العام لمنظمة المؤتمر الاسلامي الدكتور يوسف العثيمين  ومعالي وزير الاعلام السابق الدكتور عبدالعزيز خوجه وقناصل العاميين وكبار رجال الاعمال  يتقدمهم رجل الاعمال محمد بن عبود العمودي ورجل الاعمال عماد المهديب.

 

أقامت القنصلية العامة لدولة الكويت في جدة ممثلة بالقنصل العام لدولة الكويت السفير وائل بن عبيد بن يوسف العنزي و مندوبها الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي احتفالية بمناسبة العيد الوطني ال٥٨ لاستقلال الكويت والذكرى ال ٢٨ ليوم التحرير.

كما حضر الحفل  عدد من الإعلاميين وعدد كبير من أبناء الكويت والمملكة العربية السعودية.

 

 واعرب العنزي عن سعادته بمشاركة الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية في المملكة العربية السعودية التي تجمعها علاقات أخوة متينة مع دولة الكويت في حضور أعداد كبيرة من مواطنيها الذين حرصوا على مشاركة بلدهم الثاني الكويت أفراحها بمناسبة أعيادها الوطنية. 

 

وأشاد بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مؤكدا أنها تزداد قوة يوما بعد آخر في جميع المجالات برعاية كريمة من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله تعالى .

 

 واضاف العنزي ان الكويت في كل عام ترتدي أحلى ثيابها وتكون في أوج زينتها احتفالا بالعيد الوطني... وها قد جاء عيدها متزينة بأولادها... بأطفالها ورجالها ونسائها وكبارها..

 

واكد أن هذه الاحتفالات الكبيرة تظهر مدى محبة وانتماء الشعب الكويتي لوطنه الحبيب والتفافهم حول القيادة الحكيمة.

 

وهنا السفير جمال بالخيور الكويت حكومة وشعبا باليوم الوطني وقال رجل الاعمال محمد بن عبود العمودي القنصل العام وكل ابناء الشعب الكويتي بهذا اليوم لافتا الى ان الكويت تشهد أجواء احتفالية تستعيد فيها ذكرياتها المجيدة وتاريخها العتيد وتطل على العالم بنهضة حضارية وثقافية واقتصادية رائعة كانت وستظل الى الأبد محط اعجاب وانبهار الجميع ومحل اشادة من العالم أجمع عن عظمة هذه الأمة الكويتية.

 

وقال المستشار الاعلامي عبدالعزيز الانديجاني لقد جاء احتفال الكويت أميرا وحكومة وشعبا في ظل أجواء النمو الاقتصادي و الديمقراطية والحرية التي يعيشها.

 

واضاف ان الكويت الغالية تسير من نهضة الى نهضة ومن تقدم الى تقدم... حتى أصبحت من الدول  المواكبة للتطور وتمتلك ثقلا ودورا محوريا في الأوساط الاقليمية والدوليه فهو وطن المحبة والاخاء .

 

555555555555
9999999999999

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قنصليه الكويت بجده تحتفل باليوم الوطني الثامن والخمسين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق وزير النقل: ستتوفر للخطوط التونسية 26 طائرة جاهزة للتحليق موفى ماي 2019
التالى منظمة العفو الدولية تدعو قوات الأمن الجزائرية إلى ضبط النفس