أخبار عاجلة

المملكة ترحب بالقرار البريطاني تجاه ما يسمى حزب الله كمنظمة إرهابية

المملكة ترحب بالقرار البريطاني تجاه ما يسمى حزب الله كمنظمة إرهابية
المملكة ترحب بالقرار البريطاني تجاه ما يسمى حزب الله كمنظمة إرهابية

اليكم تفاصيل هذا الخبر المملكة ترحب بالقرار البريطاني تجاه ما يسمى حزب الله كمنظمة إرهابية

صرح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة أمس الخميس، أن المملكة العربية السعودية ترحب بعزم المملكة المتحدة تصنيف ميليشيات ما يسمى بحزب الله كمنظمة إرهابية بجناحيها السياسي والعسكري، وإذ تؤكد المملكة بأن هذا القرار الصادر من المملكة المتحدة يعد خطوة مهمة في جهود مكافحة الإرهاب وتمويله على الصعيدين الإقليمي والدولي لما يمثله هذا الحزب من مخاطر حقيقية وتهديدات واضحة على الأمن والسلم الدوليين.

وإذ تعرب المملكة العربية السعودية عن تقديرها لجهود المملكة المتحدة في اتخاذ هذا القرار الاستراتيجي الذي يعكس حرصها الشديد على محاربة الإرهاب بكل أشكاله والتصدي للجماعات الإرهابية والأيدولوجيات المتطرفة، تحث المملكة المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ذات العلاقة باتخاذ مثل هذه الخطوة وتكثيف التعاون المتبادل وتعزيز التنسيق المشترك بما يكفل القضاء على الإرهاب بكل أشكاله وأنواعه. كما أن المملكة العربية ستواصل وبالشراكة مع حلفائها العمل على وقف تأثير «حزب الله» وإيران المزعزع للاستقرار في المنطقة بما يكفل حفظ الأمن والسلم الدوليين.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المملكة ترحب بالقرار البريطاني تجاه ما يسمى حزب الله كمنظمة إرهابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية
التالى منظمة العفو الدولية تدعو قوات الأمن الجزائرية إلى ضبط النفس