أخبار عاجلة

الحبس والخطية لمحمد رمضان

الحبس والخطية لمحمد رمضان
الحبس والخطية لمحمد رمضان

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحبس والخطية لمحمد رمضان

الحبس والخطية لمحمد رمضان

نشر في الصريح يوم 01 - 03 - 2019

128480
بعد ساعات من حكم قضائي بتأييد حبسه في قضية سب وقذف، قضت محكمة مصرية مساء الأربعاء بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ مالي قرابة 16 مليون جنيه (نحو 900 ألف دولار) لشركة الإنتاج "فيردي"بعد إخلاله بالاتفاق معها في عمل فني.
وقضت محكمة الجيزة الابتدائية بفسخ تعاقد رمضان مع شركة الإنتاج وإلزامه بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد والمنصوص عليه في البند الثامن من عقد الاتفاق المؤرخ فياوت عام 2014، وقدره 16 مليون جنيه مع إلزامه بالمصاريف القضائية.
وجاء الحكم القضائي، بعد أن تقدم محامي الشركة التي يمثلها محمد عبدالحميد بدعوى قضائية رقم 515 مدني كلي الجيزة بإلزام رمضان بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بعقد الاتفاق، وذلك لإخلاله ببنود العقد وعدم تنفيذ التزامه مع الشركة.
ويأتي الحكم بعد ساعات من إصدار محكمة محكمة جنح الدقي، حكمًا بتأييد حبس محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10001 جنيه ”قرابة 561 دولار“ وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه، بتهمة السب والتشهير بالإعلامي محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحبس والخطية لمحمد رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق خطير: رسائل بريديّة سامّة موجّهة الى عدد من الشخصيّات الوطنيّة.. والدّاخلية تكشف التفاصيل
التالى كاتبة مصرية : "الغلابة الفقراء دول أغلبهم متعاطفين مع الإخوان..الأغنياء وطنيون شرفاء"