أخبار عاجلة
ريال مدريد يوضح حقيقة عرضه الفلكى لضم مبابى -
قوات النخبة تطلق عملية عسكرية بشبوة -

سكان من قلنسوة: الشرطة اقتحمت البلدة في ساعات الليل وازعجتنا وارعبتنا

سكان من قلنسوة: الشرطة اقتحمت البلدة في ساعات الليل وازعجتنا وارعبتنا
سكان من قلنسوة: الشرطة اقتحمت البلدة في ساعات الليل وازعجتنا وارعبتنا

نُشر: 2019-03-01 11:23:11


استنكر عدد كبير من سكان قلنسوة ما قام به افراد الشرطة عندما دخلوا بدورياتهم بعد منتصف الليلة الفائتة الى البلدة وهم يشغلون صفارات الإنذار الأمر الذي ازعج السكان وارعب الأطفال.
وقال السكان:" قوات الشرطة دخلت في ساعة متأخرة من الليلل الى البلدة وهم يشغلون صفارات الإنذار، رغم ان الشوارع كانت خالية من المشاه وال سيارات ، وهذه التصرفات ازعجت الجميع ودبت الرعب لدى الأطفال والنساء بشكل خاص".

ثم قالوا:" لقد اعتقد الجميع ان حادث كبير وخطير قد حصل، وخاصة في ظل انتشار العنف المستشري، لكن كما يبدوا لم تشهد البلدة اي حادث خاص، وان دوريات الشرطة فقط ارادت اجراء عرض على حساب راحة السكان".
كما قالوا:"نحن لا نعارض ان تقوم الشرطة بدورها في محاربة العنف، لكن يجب ان تكون طريقتهم مقبولة وليست مزعجة وخاصة في ساعات الليل". من جانبها اشارت الشرطة: "الى ان الشرطة تقوم بنشاطات كثيرة في قلنسوة والمنطقة لمحاربة العنف المستشري وجمع السلاح غير المرخص، وكل ذلك يصب في خدمة السكان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكان من قلنسوة: الشرطة اقتحمت البلدة في ساعات الليل وازعجتنا وارعبتنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب

السابق بدر بن سعود يتوجه لليابان
التالى الإندبندنت عن هزيمة داعش في الباغوز:لا تصدقوا الضجيج فالتنظيم لم ينهزم بعد