السفير الفلسطيني: وفاة وإصابة عدد من مواطنينا في هجوم نيوزيلندا

السفير الفلسطيني: وفاة وإصابة عدد من مواطنينا في هجوم نيوزيلندا
السفير الفلسطيني: وفاة وإصابة عدد من مواطنينا في هجوم نيوزيلندا

وإليكم تفاصيل الخبر السفير الفلسطيني: وفاة وإصابة عدد من مواطنينا في هجوم نيوزيلندا

أعلن سفير دولة فلسطين لدى أستراليا ونيوزيلندا، عزت عبد الهادي، عن وجود معلومات أولية تشير إلى وفاة وإصابة عدد من الفلسطينيين في الهجومين الإرهابيين على المسجدين في مدينة كرايست تشيرتش بجزيرة ساوث آيلاند في نيوزيلندا، وفق ما نقلت قناة "العربية".

وبحسب البيان، فإن بعض المصابين بجروح خطرة في العملية الإرهابية هما الدكتور محمد عليان وابنه، وهما ينحدران من بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة. وقال أقارب المصابين إنهم أبلغوا أن الدكتور عليان ونجله مصابان بجروح خطرة وخضعا لعمليات جراحية.

ويمتلك الدكتور عليان مؤسسة تعليمية في نيوزيلندا، وقد عاش في عدة دول منها الكويت والولايات المتحدة، وهو عضو في اتحاد المسلمين في مقاطعة كانتر بري الأسترالية. ووفق أقارب عليان، فهو من أسس مسجد النور في مدينة كرايست تشيرتش، حيث قام بشرائه سابقاً وتحويله إلى مسجد. وتداول ناشطون فلسطينيون صورة لفلسطيني آخر، وهو السيد شحادة نصاصرة والذي ينحدر من قرية بيت فوريك قرب نابلس.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السفير الفلسطيني: وفاة وإصابة عدد من مواطنينا في هجوم نيوزيلندا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق رويترز: ترامب قد يوقع وثيقة رسمية حول الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان خلال زيارة نتنياهو لواشنطن
التالى تركيا تعتقل العشرات من القضاة والمهندسين بدعوى صلتهم بغولن