أخبار عاجلة
مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله السبت القادم -
غوارديولا يشتعل غضبا.. ولقب الدوري على المحك -

بسبب مقالب الأبناء.. أمريكي يتلقى 20 ألف مكالمة "كل سنة وأنت طيب"

بسبب مقالب الأبناء.. أمريكي يتلقى 20 ألف مكالمة "كل سنة وأنت طيب"
بسبب مقالب الأبناء.. أمريكي يتلقى 20 ألف مكالمة "كل سنة وأنت طيب"

وإليكم تفاصيل الخبر بسبب مقالب الأبناء.. أمريكي يتلقى 20 ألف مكالمة "كل سنة وأنت طيب"

نفذ أمريكيان "مقلب" في والدهما البالغ من العمر 62 عاما، وصمما ملصقا على لوحة إعلانات يحمل صورة والدهما ومعه عبارة "نتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا أبي.. نجلاك يحبانك"، مع كتابة رقم التليفون المحمول الخاص بوالدهما، ما جعله يتلقى حوالي 20 ألف مكالمة لتهنئته بعيد ميلاده من جميع أنحاء العالم بعد أن تم نشر صورة الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفع الأب لأن يتخلص من هذا الرقم بسبب هذا المقلب.

وقالت صحيفة "يو إس إيه" الأمريكية إن مايكل وكريس فيري، الشابين في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، قد اعتادا عمل المقالب في والدهما، حيث كانا يجالسانه في مطعم يدعى "أبل بي" ويطلبان من الجرسونات التصفيق بطريقة جماعية مع تقديم تورتة لوالدهما مكتوب عليها "عيد ميلاد سعيد"، حتى وإن لم يكن هذا اليوم هو عيد ميلاده، والآن بعد أن كبرا وأصبحا يمتلكان شركاتهما الخاصة، أصبح لديهما ما يكفي من المال لتمويل المقالب وتحويل "الهزار" إلى واقع، وفكرا بأنهما بدلا من ترتيب موكب تصفيق في مطعم، يمكنهما من دفع أموال لوكالة إعلانية في منطقة "أتلانتيك سيتي" تقوم بكتابة "عيد ميلاد سعيد يا أبي .. أبنائك يحبونك" مع صورة لوالدهما ورقم تليفونه.

وتابع مايكل، 28 سنة، والذي يعيش مع شقيقه كريس، 30 عامًا، الآن في منطقة بوكا راتون بولاية فلوريدا: "نجحنا في الإيقاع به"، وتابع أن والده رجل متحفظ إلى حد ما، لذلك يحاول الولدان القيام ببعض الأشياء المرحة للتخلي عن الجدية، حتى لو كان يتعامل معه جيدًا، وأضاف: "نعم، إنها مزحة، ولكنها أيضا لفتة من الحب".

على الجانب الآخر، ذكرت الصحيفة الأمريكية أن الأب لم يبد منزعجًا من ذلك، رغم أن ابنيه يعترفان بأن لديه سببًا للشعور بذلك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بسبب مقالب الأبناء.. أمريكي يتلقى 20 ألف مكالمة "كل سنة وأنت طيب" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الهيل: تميم حاكم بالأمر الواقع وليس أميرًا
التالى "الشروق" الجزائرية: محلات مغلقة وتلاميذ بالشارع ومواطنون يبحثون عن خبز