أخبار عاجلة

"سوريا الديمقراطية" تنفي عقد اتفاق مع العراق لتسليم أسرى داعش

"سوريا الديمقراطية" تنفي عقد اتفاق مع العراق لتسليم أسرى داعش
"سوريا الديمقراطية" تنفي عقد اتفاق مع العراق لتسليم أسرى داعش

وإليكم تفاصيل الخبر "سوريا الديمقراطية" تنفي عقد اتفاق مع العراق لتسليم أسرى داعش

 نفت قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، عقد أي اتفاق لتسليم الأسرى العراقيين من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي أو أسرهم إلى العراق. وقال المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية كينو جبرئيل، وفقا لقناة سكاي نيوز الإخبارية، إن مسؤولين عراقيين أدلوا بتصريحات في الأيام الماضية قالوا فيها إن هناك اتفاقا لتسليم مسلحي داعش العراقيين وأفراد أسرهم لبغداد، وهذه التصريحات غير صحيحة، ولا يوجود مثل هذا الاتفاق بيننا وبين الحكومة العراقية.

وكان مسئولون عراقيون قالوا، في فبراير الماضي، إن قوات سوريا الديمقراطية، التي تحاول استعادة آخر جيب يسيطر عليه التنظيم الإرهابي في شرق سوريا، سلمت 280 عراقيا وأسيرا أجنبيا للجيش العراقي وإن هناك اتفاقا لنقل المزيد من أسرى داعش. وسبق للجنة الدولية للصليب الأحمر أن قالت إنه من المتوقع إعادة نحو ألفي عراقي، بينهم نساء وأطفال ممن فروا من سوريا ، إلى بلادهم خلال أسابيع بموجب اتفاق مع بغداد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "سوريا الديمقراطية" تنفي عقد اتفاق مع العراق لتسليم أسرى داعش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الكشف عن معلومات جديدة حول مخبأ زعيم داعش 
التالى النرويج تواصل عملية إجلاء 1300 شخص من سفينة سياحية تعطل محركها