شاهد: الإرهابي الأسترالي منفذ “مذبحة المسجدين” في نيوزيلندا يمثل أمام المحكمة .. ويشير بأصبعه للمصورين!

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد: الإرهابي الأسترالي منفذ “مذبحة المسجدين” في نيوزيلندا يمثل أمام المحكمة .. ويشير بأصبعه للمصورين!

شاهد: الإرهابي الأسترالي منفذ “مذبحة المسجدين” في نيوزيلندا يمثل أمام المحكمة .. ويشير بأصبعه للمصورين!

منذ 44 دقيقة 1٬332

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: مثُل الأسترالي برينتون تارنت (28 عاماً) منفذ الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في كرايست تشيرش بنيوزيلندا وأسفر عن مقتل 49 شخصاً، اليوم (السبت)، أمام محكمة بالمدينة حيث وجهت إليه تهمة القتل.

واستمع مدرب اللياقة البدنية السابق والناشط اليميني وهو مكبل اليدين ويرتدي قميصاً أبيض يلبسه المعتقلون، إلى التهمة الموجهة إليه.

ولم يتقدم منفذ “مذبحة نيوزلندا” بطلب للإفراج عنه بكفالة وسيظل في السجن حتى مثوله مجدداً أمام المحكمة في الخامس من أبريل (نيسان)، بينما ظهر الإرهابي وهو ينظر لكاميرات المصورين ووجه لهم إشاره بيده.

واعتقلت السلطات النيوزيلندية 3 رجال وامرأة على خلفية الهجوم على مسجدين في كرايست تشيرتش بنيوزيلندا الجمعة، والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 40 شخصا بحسب معلومات أولية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد: الإرهابي الأسترالي منفذ “مذبحة المسجدين” في نيوزيلندا يمثل أمام المحكمة .. ويشير بأصبعه للمصورين! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق اسماء المرشحين للانتخابات «التكميلية» الثالثة عشرة 2019
التالى موزمبيق... الإعصار يقتل 217 شخصا