أخبار عاجلة
25 مليون سنتم شهريا لأغلى لاعب محلي ! -
«إعمار للتطوير» توزّع 1.04 مليار نقداً -
السعودية تستضيف السوبر الإسباني لمدة 6 سنوات -

هنية: يجب أن نواجه الهجمة بصف وطني موحد وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب

هنية: يجب أن نواجه الهجمة بصف وطني موحد وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب
هنية: يجب أن نواجه الهجمة بصف وطني موحد وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب

لفت رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" ​إسماعيل هنية​ إلى ان "​القضية الفلسطينية​ تتعرض لهجمة شاملة على مختلف المستويات والجبهات"، مشيراً إلى أنه "يجب أن نواجه الهجمة بصف وطني موحد وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب".

وأكد ان "​القدس​ توحدنا والأسرى يوحدوننا والضفة توحدنا ومسيرات العودة تجمعنا وتوحدنا"، مشيراً إلى أن "أي تجاوز للخطوط الحمر من قبل الاحتلال فإن شعبنا لن يستسلم له و​المقاومة​ قادرة على ردعه".

وكان قد أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي عوفير جينديلمان، في تصريح عبر ​مواقع التواصل الإجتماعي​، أن "​الجيش الإسرائيلي​ بدأ قبل لحظات شن غارات على أهداف إرهابية تابعة لحركة "حماس" في أرجاء ​قطاع غزة​".

ولفت إلى أن "حماس هي التي تسببت في هذا التصعيد عندما أطلقت ​صواريخ​ على مدننا والآن جاء الرد على هذه الاعتداءات".

ودوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة شمال ​​تل أبيب​​ فجراً، قبل أن تعلن ​الشرطة الإسرائيلية​ أن سبعة إسرائيليين أصيبوا في مستوطنة مشميرت قرب كفار سابا شمال شرق تل أبيب، جراء سقوط ​صاروخ​ أُطلق من ​قطاع غزة​.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هنية: يجب أن نواجه الهجمة بصف وطني موحد وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الشاهد يشرف على تدشين الطريق الحزامية 20x في الجزء الخاص بولاية منوبة
التالى المجلس العسكري السوداني يجمد عقد خصخصة ميناء بورسودان