أخبار عاجلة
أرسنال يطلب ضم إيسكو من ريال مدريد -

ملتقى الإعلام الرياضي يناقش سبل تعزيز الثقافة الرياضية

ملتقى الإعلام الرياضي يناقش سبل تعزيز الثقافة الرياضية
ملتقى الإعلام الرياضي يناقش سبل تعزيز الثقافة الرياضية

 

 

مسقط - العمانية

 

 نظّمت جمعيّة الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة الإعلام الرياضي ملتقى الإعلام الرياضي بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية ووزارة الإعلام واللجنة الأولمبية العمانية والاتحاد العماني لكرة القدم.

رعى فعاليات الملتقى معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وبحضور سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية والشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس اللجنة الأولمبية العمانية بالإنابة وسالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.

وبدأ المؤتمر بكلمة لجنة الإعلام الرياضي قدمها سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس جمعية الصحفيين العمانية رئيس اللجنة قال فيها: إنّ الملتقى العربي يتطرق للكثير من المسارات المشتركة في الجانب الرياضي ولعل هذه التجربة التي نقدمها هي واحدة من البرامج المهمة التي تدعم هذه الأجيال من الشباب العماني الذي يتطلع إلى تقديم أفضل البرامج من خلال الفعاليات التي تقدم لهم في هذا الملتقى والدورة الإعلامية، كما سيتم الاحتفاء بالاستفتاء الرياضي الذي يكرم من خلاله العديد من الجهات والشخصيات الرياضية الفاعلة.

وأكد معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات في تبادل المعرفة والخبرات والمهارات الإعلامية، مضيفا أنّ إقامة مثل هذه الملتقيات الإعلامية والندوات بمشاركة كوكبة من الإعلاميين والأكاديميين الذين أسهموا بأوراق عمل متخصصة مهمة في تحديد المسارات لتحقيق التطلعات وإيجاد تنمية رياضية مستدامة، موضحا أنّ الجميع يدرك أهمية الإعلام والدور الذي يقوم به على كافة المستويات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملتقى الإعلام الرياضي يناقش سبل تعزيز الثقافة الرياضية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق غلق صناديق الاقتراع بالاستفتاء في سفارة مصر لدى الجزائر
التالى القضاء التركي يحكم بالسجن الاحتياطي لشخصين بشبهة التجسس لصالح الإمارات