أخبار عاجلة
وزير التموين يفتتح معارض "أهلا رمضان" اليوم -

"تنشيط السياحة": السوق البولندي من الأسواق الواعدة

"تنشيط السياحة": السوق البولندي من الأسواق الواعدة
"تنشيط السياحة": السوق البولندي من الأسواق الواعدة

"تنشيط السياحة": السوق البولندي من الأسواق الواعدة

عمون - أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات عن إعلان بدء تسيير اولى طائرات العارضة من بولندا الى العقبة وبمعدل 16 طائرة خلال العام الحالي تحمل ما يزيد على 3000 سائح بولندي. وقال عربيات إن بولندا سوق جديدة واعدة حيث يعد أكبر سوق كاثوليكية مسيحية في اوروبا مبينا ان الهيئة وضمن استراتيجيتها التركيز على السياحة الدينية.

وبين ان الهيئة قامت في المشاركة في معرض سياحي في بولندا في تشرين الثاني الماضي كما دعمت الهيئة الزيارات الميدانية لبولندا، لافتا الى ان طيران "الراين اير" منخفض التكاليف يسير خطوط طيران من مدينتي وارسو وكراكوف البولندية الى عمان حاليا.

الشركة الجاذبة للسياح من الجنسية البولندية شركة ترافكوا، اكدت اهمية السياحة للمملكة. وقالت ان استقطاب كبرى شركات السياحة البولندية للمملكة يعد انجازا واضحا. واشاد مدير عام الشركة باولو نوشيرينيو بجهود الهيئة في دعم خطط التسويق الامثل للسياحة للمملكة ودعم مكاتب السياحة المهتمة في جذب الطيران العارض للمملكة.

وبين ان شركة ترافكوا قامت باستقطاب كبرى الشركات السياحية للمملكة من بولندا وبالتعاون وبجهود من هيئة تنشيط السياحة معلنتا بذلك قدوم 16 طائرة للمملكة مع اعلان بدء قدوم الطائرات الى المملكة والمتوقع لها ان تبداء نهاية كانون اول المقبل. (بترا)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تنشيط السياحة": السوق البولندي من الأسواق الواعدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق هبوط اضطراري لطائر أمريكية بسبب «قطيع من الأوز»
التالى بالصور.. هكذا اُستُقبل أصيل الأنصاري أثناء وصوله لمطار جدة