أخبار عاجلة
رجال سلة الأهلي يواجهون الزمالك اليوم -

“تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم

“تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم
“تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم

اليكم تفاصيل هذا الخبر “تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة “تلغراف” البريطانية، مفاجآت جديدة عن عروس “تنظيم داعش”، شميمة بيغوم، التي سُحبت منها الجنسية البريطانية، وتركزت عليها الأضواء مؤخرًا.

شرطة الأخلاق

وقالت الصحيفة، نقلًا عن شهود عيان سوريين: إن “شميمة بيغوم، كانت تعمل في (شرطة الأخلاق) لداعش، أو ما يعرف بالحسبة، وكانت ناشطة وشريرة على ما يبدو، وأنها حاولت تجنيد فتيات أخريات للانضمام إلى التنظيم”.

الشرطة القاسية

وأضافت: أنها -“شميمة”- كانت تتجول حاملةً كلاشينكوف على كتفها، ولقبت بـ”الشرطية القاسية” التي تحاول فرض قوانين التنظيم مثل التقيد بزي النساء.

حذاء ملون

ونقلت الصحيفة، شهادة امرأة أن “شميمة” وبختها أشد توبيخ، لأنها كانت تنتعل حذاء ملونًا، في حين كانت هي نفسها أيضًا تنتعل حذاء ملونًا.

مجرد زوجة

يذكر أن “بيغوم”، الملقبة بعروس داعش، كان نفت في أحاديث سابقة لها مشاركتها في الأعمال الوحشية التي ارتكبها التنظيم، مؤكدةً أنها أمضت سنواتها في سوريا مجرد زوجة لمقاتل داعشي أغرمت به.

تصدر المشهد

وتصدرت قصة “بيغوم” المشهد الإعلامي في بريطانيا؛ لاسيما بعد سحب الجنسية البريطانية منها، وبعد إطلاق عائلتها حملة للسماح لها بالعودة إلى بريطانيا، برفقة طفلها المولود حديثًا، الذي لقي حتفه قبل أسابيع.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “تلغراف” تكشف مفاجآت جديدة عن عروس داعش “شميمة بيغوم”: هذه كانت وظيفتها داخل التنظيم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق بالصور.. معتصمو السودان يلعبون الشطرنج أمام مبنى القيادة العامة
التالى ألمانيا وتبديد المخاوف الفرنسية من قيودها على صادرات السلاح للسعودية