أخبار عاجلة
التفاصيل الكاملة لحفل إطلاق هاتف "وان بلس 7" -
Sri Lanka blasts: Frantic online search for missing Dubai expats -

المعولي يناقش التعاون القائم بين السلطنة وإيران

المعولي يناقش التعاون القائم بين السلطنة وإيران
المعولي يناقش التعاون القائم بين السلطنة وإيران

مسقط - الرؤية

 

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح أمس بمقر المجلس العميد أول قدير نظامي مساعد رئيس الأركان للشؤون الدولية بالقوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد العسكري المرافق له.

وخلال اللقاء رحّب سعادة رئيس المجلس بمساعد رئيس الأركان للشؤون الدولية والوفد المرافق له مشيدًا بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطورها، كما تمّ بحث أوجه التعاون القائم بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، خاصة في الجوانب التشريعية. وتطرّق سعادته إلى الأدوار المنوطة إلى مجلس الشورى في مختلف الجوانب التشريعية والرقابية ومساهمته الفاعلة في التعامل مع العديد من القضايا المجتمعية، وذلك من خلال ممارسته للصلاحيات والاختصاصات الممنوحة له والتي نصّ عليها النظام الأساسي للدولة، إضافة إلى مشاركات المجلس في مختلف المحافل البرلمانية الدولية. كما قدّم سعادته للضيف، شرحا عن مسيرة مجلس الشورى والتطور الذي حظي به في مختلف الصلاحيات البرلمانية، إضافة الى أهم اللجان الدائمة بالمجلس وأدوارها وكيفية مناقشة مشاريع القوانين المحالة من الحكومة للمجلس. حضر اللقاء سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس، والوفد العسكري المرافق للضيف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المعولي يناقش التعاون القائم بين السلطنة وإيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق التوبي يتلقى دعوة للمشاركة في "تحضيري قمة المناخ" بالإمارات
التالى بن صالح يقيل رئيس شركة "سوناطراك" العملاقة ويعين خلفا له