أخبار عاجلة
التفاصيل الكاملة لحفل إطلاق هاتف "وان بلس 7" -
Sri Lanka blasts: Frantic online search for missing Dubai expats -

أمين عام "الشورى" يستقبل رئيس اللجنة التشريعية بحكومة غرب أستراليا

أمين عام "الشورى" يستقبل رئيس اللجنة التشريعية بحكومة غرب أستراليا
أمين عام "الشورى" يستقبل رئيس اللجنة التشريعية بحكومة غرب أستراليا

مسقط - الرؤية

 

استقبل سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى صباح أمس بمقر المجلس سعادة بيتر واتسون رئيس اللجنة التشريعية بحكومة غرب استراليا والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب سعادته بالضيف، مشيرًا إلى أهميّة هذه الزيارة في تبادل الخبرات بين الجانبين، وسبل تطويرها، خاصة في المجالين التشريعي والرقابي، وزيادة التنسيق والتعاون القائم فيما بينهما. وقّدم سعادة الشيخ أمين عام المجلس نبذة عن مبنى مجلس عمان.

من جانبه، أعرب سعادة رئيس اللجنة التشريعية بحكومة غرب أستراليا عن شكره وتقديره لمجلس الشورى على إتاحة الفرصة لزيارة مبنى المجلس والتعرف على أنماطه المعمارية، وتبادل الخبرات مع الأمانة العامة للمجلس في مختلف الجوانب البرلمانية. كما زار الضيف والوفد المرافق له القاعة الرئيسية للجلسات وتم تقديم شرحًا موجزا لهم عن التقنيات الحديثة المتبعة في إدارة الجلسات وكيفية التصويت الإلكتروني على مواد مشاريع القوانين التي يتم مناقشتها بالمجلس، وتعرف على النمط المعماري الهندسي المستخدم في بناء مجلس عمان والمستوحى من التراث العماني الأصيل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمين عام "الشورى" يستقبل رئيس اللجنة التشريعية بحكومة غرب أستراليا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق القوات الإسرائيلية تهدم منزل منفذ عملية سلفيت الشاب عمر أبو ليلى (فيديو)
التالى ارتفاع عدد القتلى في تفجيرات سريلانكا إلى 360 شخصا