الجيش الليبي يطرد الميليشيات الإرهابية من قاعدة "تمنهنت" الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

الجيش الليبي يطرد الميليشيات الإرهابية من قاعدة "تمنهنت" الجوية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

الجيش الليبي يطرد الميليشيات الإرهابية من قاعدة "تمنهنت" الجوية

قال آمر منطقة سبها العسكرية إن الجيش الوطني الليبي صدَّ هجوماً لعصابات تشادية على قاعدة تمنهنت الجوية، ويجري مطاردة المسلحين الذين هاجموا قاعدة "تمنهنت" قرب مزارع "غدوة"، وسيطر الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير حفتر على قاعدة تمنهنت الجوية ومطارها المدني، وبذلك يسيطر على أغلب مناطق الجنوب الليبي بالكامل.


الجيش الليبي
وشنت ميليشيات متطرفة من تلك القاعدة العسكرية هجوماً قبل أيام على مقر قيادة اللواء 12 التابع للجيش الوطني "قاعدة براك الشاطئ"، حيث نفذت مجزرة راح ضحيتها العشرات من العسكريين والمدنيين دانتها الأمم المتحدة.


ميليشيات الارهاب
وطرد الجيش الليبي ميليشيات القوة الثالثة، التي تضم جماعات إرهابية من بقايا تنظيم أنصار الشريعة وميليشيات متطرفة.


طرابلس
وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" أن حكماء وأعيان وشيوخ قبائل ومؤسسات المجتمع المدني جنوب ليبيا، أمهلوا السبت الماضي القوة الثالثة، مدة 72 ساعة لمغادرة المنطقة (انتهت أمس الأول الثلاثاء)، وذلك احتجاجاً على هجومها على قاعدة "براك الشاطئ" الخميس الماضي.

والجمعة الماضية، أوقف المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، كلا من وزير الدفاع مهدي البرغثي، وقائد القوة الثالثة جمال التريكي، إلى حين تحديد المسؤولين عن خرق الهدنة، ووقف إطلاق النار في الجنوب الليبي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجيش الليبي يطرد الميليشيات الإرهابية من قاعدة "تمنهنت" الجوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق